|
نوهت دراسة علمية تايوانية بفوائد شرب الشاي الأخضر وتحديدا على صعيد الوقاية من السرطان الناجم عن التدخين.
وأجرت الدراسة لين يي هسين طالبة الدراسات العليا في مجال الصحة العامة بكلية الطب في جامعة تشانغ شان، إذ قامت بأبحاث سريرية على فوائد الشاي الأخضر للوقاية من السرطان عموما وسرطان الرئة تحديدا.
|